منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   السبت يوليو 16, 2011 1:53 am

لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟


عندما تفكر في تكوين صداقه مع شخص ما فعلاماذا تعتمد ؟

هناك من يتروى ويفكر ويخطط قبل الاقدام على هذه الخطوه
وهناك من يستبق الزمن لتحقيقها

ولكن يبقى هناك عامل مشترك واساسي هو الذي يجذبك الى شخص ويقربك منه وهو الاعجاب ... بصفه او

ميزه يتحلى بها هذا الشخص

هذه القائمه للصفات اختر التي تجذبك الى صديقك


1- الشخصيه

2- الشكل

3- الثراء

4- الاخلاق

5- اسلوب الحوار

6- المستوى التعليمي

7- اسلوب الحياه

8- تقبله لك رغم اخطائك

9- عدم ذكره لعيوبك

10- كل ما سبق


فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasmen
عضو فضي
عضو فضي


كيف تعرفت علينا : صدفة
الكــلــيــة : .............................
القسم ( التخصص ) : ...........................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ..................
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3898
العمر : 30
الدوله : لا يعلمه الا الله
العمل/الترفيه : ..
المزاج : مرتاحة
نقاط : 4867
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الإثنين يوليو 18, 2011 1:46 am

حقيقة صدى الموضوع جد راقي وحساس


ولكن اذا كنت اختار هناك بعض الصفات تتحلى بالاولوية على اخرى


فاولا انا اهتم كثيرا بالاخلاق


ثم بعدها الشخصية


هذا على حسب رايي


نورت


انا لله وانا اليه راجعون 

رحمة الله عليك يا علي 

ان غبت من دنيانا فلن تغيب عن قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
weakrain
عضو فضي
عضو فضي


كيف تعرفت علينا : عن طريق زميله
الكــلــيــة : طب اسنان
القسم ( التخصص ) : عام
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الثاني
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1757
العمر : 26
الدوله : اليمن
المزاج : الحمد لله على كل حال
نقاط : 1804
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الإثنين يوليو 18, 2011 9:45 pm

اكيد اول صفه واهمها هي الاخلاق
(قل من صديقك اقول لك من انت)
شخصيته واسلوب حواره وتقبله لي رغم اخطائي
تسلمي صدى على الموضوع الحلوووووووووووووووووووووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الإثنين يوليو 18, 2011 11:27 pm

ياسمين

ويك

اشكركن غالياتي على المرور والرد

نورتو


فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوهر
عضو برنزي
عضو برنزي


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : هندسه أتصالات
القسم ( التخصص ) : ...
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريج بكالوريس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 940
العمر : 28
الدوله : اليمن
نقاط : 979
تاريخ التسجيل : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الخميس يوليو 21, 2011 4:08 pm

اولا وقبل كل شيء اخلاقه
وبعدين تقبله لي بكل اخطائي لان الحب الحقيقي او الصداقه هي ليس ان تحب الشخص الكامل

بل ان تحب الشخص غير الكامل بشكل صحيح وكامل وتقبله بكل مافيه .

وباقي نقطه كنت اتمنى ان تذكريها(( الوفاء )) من اهم الصفات اللي اتمناها في صديقي .

مشكوره يا احلى مشرفه^_^ شكرا لك صدى.


اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين .


اقسم بالذي انزل الثلج تحت الهضاب
سأبقى يمني حتى ألبس الابيض تحت التراب ..
اقولها بكل اقتناع عرض و طول و ارتفاع هذا صوتي
حتى موتي يمني حت
ى النخاع ..


سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري

سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيءٍ أمرُ من الصبر .. !

{ الامام علي بن أبي طالب -رضي
ال
له عنه }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sama
عضو برنزي
عضو برنزي


كيف تعرفت علينا : عن طريق نورالعيون وشذى القلوب
الكــلــيــة : التربيــة
القسم ( التخصص ) : * تكنولوجيـــا التعليــم
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ..
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 796
العمر : 23
الدوله : ‏*‏فوق السحاب
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفـــائـــلة ..
نقاط : 789
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الخميس يوليو 21, 2011 8:18 pm


الاخلاق ... الشخصيه ... والوفاء ...........

ويهمني أيضاً أنه يفهمني دائماً.............


يسلمو صدى مواضيعك شيقة وجميلة جداً ................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال عبد الناصر
عضو برنزي
عضو برنزي


كيف تعرفت علينا : عبر الاعلانات التي وزعت في الكليات
الكــلــيــة : التجارة والعلوم الادارية ( جامعة إب )
القسم ( التخصص ) : محاسبة
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دبلوم
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 29
الدوله : إب ـ بعدان
العمل/الترفيه : المملكة العربية السعودية
المزاج : رايق عفوي سموح خفيف طموح
نقاط : 738
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:14 pm

4 - 5 - 6

هذه من الصفات الكثيرة

لكن احيانا ياتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

مع سنة الكون ومسايرة الواقع

احيانا لا افق من غيبوبتي

إلا وانا املك صديقا

لم يكن باحسبان

ولم افكر في صفاته او اتمعن في اختياره

واختيار الصديق ليس كما يظن البعض اننا في سوق
للاصدقاء هناك اناس يعرضون انفسهم للصداقة

انما واقع الحياة ونمط العيش هو من يختار صديقك

لكن ان كان ما يعجبني من صفات في صديقي

في الأرقام 4-5-6
المذكورة في موضوعك
اضافة الى الصراحة وهذا اهم شي
ثم الصدق المصداقية
ثم الوفاء



صدى الصوت
صاحبة وســــــــــــــــــــــــــام العطاء
ووسام الألفية الثامنه
ووسام التواجد الدائم

تقبلي مروري المتواضع على مواضيعك




وانا الذي لا انثني لمواجعي *** شيم الرجال وصبرهم بي يضربُ
«•¨*•.¸¸.» جـــ^ـمـ^ـــا^لـــ^ـ «.¸¸.•*¨•»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majed
عضو نشط


كيف تعرفت علينا : مصادفة
الكــلــيــة : التربية
القسم ( التخصص ) : بايولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : بكالوريوس 1988
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 51
الدوله : العراق
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الخميس ديسمبر 08, 2011 11:49 pm

الصداقة شيء مهم واني احب حين اختار صديق ان يكون صادق وان يتقبلني رغم اخطائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majed
عضو نشط


كيف تعرفت علينا : مصادفة
الكــلــيــة : التربية
القسم ( التخصص ) : بايولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : بكالوريوس 1988
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 51
الدوله : العراق
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الخميس ديسمبر 08, 2011 11:59 pm

لو خيروني كنت اختار شخصية العالم المبدع في عمله لاجل خدمت الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الأحد ديسمبر 11, 2011 12:49 am

بصراحه انا مافيش معي الا واااااحد بس


اذا كنت انا بختار لنفسي صديق ( مع اننا فاشل في هذا الشيء ) فانا اختاره لاجل :

4- الاخلاق

5- اسلوب الحوار

6- المستوى التعليمي

1- الشخصيه

هذا كل ما اشتيه منه بس , ما بقولش يتقبلني مع اخطائي لا لكن بقول يوجهني توجيه صحيح عقلاني نافع مقنع بشكل سلس .

واخيرا متى ما اكون محتااااجه اشوووفه قدامي او يتصل بي هذا كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الجمعة ديسمبر 16, 2011 7:00 pm

[b]في من هذه الخيارات بختارها وفي غيرها كمان لم تذكر

مثلا

الاخلاق وتقبله لي بسلبياتي وايجابياتي وبطبيعتي

ومالم يذكر

اهم شي لدي ان نتفق مع بعض ونحترم بعضنا وان نتبع بعضنا المثل الي يقول ( الصديق وقت الضيق ) فأن لم اقف بجانبه وقت احتياجه لي فلن تكون هناك صداقه والعكس صحيح

ايضا مهم جدا ان يرشدني للطريق الصحيح بالنصح وليس بالانتقاد كما يفعل البعض وهذا شي مهم لاستمرار الصداقه

بالاخير واهمها هو المحبه فيما بيننا تكون لوجه الله تعالى

سؤال جميل وموضوع رائع جدا ً سلمت يداك ^_^


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الكلام
عضو برنزي
عضو برنزي


كيف تعرفت علينا : النت
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : الكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : طالبة
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 635
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عاااااااااااادي
نقاط : 508
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟   الجمعة ديسمبر 16, 2011 9:37 pm

كلها تنتهي وتبلى

وتبقى

الأخلاق


رَبْيّ اّجَعْلُ حَيـْآتِيْ أجَمٌلُ مَنْ كُلَ التَوُقَعِآتّ ..
رَبِيّ قُلَ لِ اُمَنِيآتِيْ كُوْنِيّ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو خيروك بين هذه الصفات ماذا ستختار ...؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: