منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الأربعاء أبريل 13, 2011 10:09 pm

كَم هِي الْحَيَاة مَلِيِئَة بِالافَرَاح وَالْاحْزَان وَكَم هُو حَال الانْسَان فِي فَرْحَة وَحَزْنَة
نَجْد بِالْغَالِب عِنْد الْفَرَح تَعْلُو الابْتِسَامَة مُحَيَّا الْشَّخْص وَيَكُوْن بِغَايَة الْسَّعَادَة

وَيَعْبُر عَن فَرْحَة بِحَركَاتَة وَتَصَرُفَاتَة وَمِزَاجَة عِنْد الْحَدِيْث فَتَبُوْح لَنَا تَعَابِيْرة بِمَا لَم يَتَحَدَّث عُنَّة مُعَة ....



لَكِن عِنْد الْحُزْن يَخْتَلِف الْحَل وَالْحَال وَهَذَا مُحَال

الْبَعْض قَد يَكْتُم مايَحْزِنّة بِدَاخِلَة وَالْبَعْض الْاخِر قَد يَتَحْدُث بِكُل مَايَجُوَل بُخاطِرة الَى صَدِيْق

وَالْبَعْض يَبْقَى شَارِد الْذِّهْن وَالْتَّفْكِيْر....




أَنْتُم عِنَدَمّا تُصَابُون بِالْحُزْن مِن امْر مَا كَيْف تَكُوْن طَبِيْعَتِكُم؟
تَتَحَدَّث بِمَا فِي دَاخِلِك لِصَدِيْقِك.اخُوْك.قَرِيْبَك.....

أَم تُفَضِّل الْكِتْمَان خُوِّفَا عَلَى الْغَيْر أَن يَدْخُل فِي هَم مَعَك؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور السياغي
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : عمارة
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ثاني
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 4002
العمر : 25
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : نحاول نعيش
المزاج : الحمدلله أشكل
نقاط : 4122
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الجمعة أبريل 15, 2011 6:47 am

موضوع جميل أختي باربي

وسأخبرك بما اعتبره مر علي

لقد ذكرتي في موضوعك هذه العبارة

((الْبَعْض قَد يَكْتُم مايَحْزِنّة بِدَاخِلَة وَالْبَعْض الْاخِر قَد يَتَحْدُث بِكُل مَايَجُوَل بُخاطِرة الَى صَدِيْق

وَالْبَعْض يَبْقَى شَارِد الْذِّهْن وَالْتَّفْكِيْر....



لذلك فأنا أمر بجميع هذه المراحل

فأولا عندما نحصل على موقف محزن أو عندما نكون ضايقين من شيئ

نبدأ بالبقاء شاردين الذهن والتفكير
إلى أن تفوق من الصدمة أو تدرك الواقع


ثم نكتم ما يحزننا بداخلنا
إلى أن نحس أنه خلاص ما نعرفش نستحمل أكثر

نبدأ بالتحدث إلى أقرب أقرب أقرب صديق فقط أو من نثق به

وذلك حتى تبوح ما بداخل قلبك وايضا لكي تسمع منه كلمات تشجعك على نسيان أحزانك




هذا بالنسبة إلى رأيي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الجمعة أبريل 15, 2011 7:50 am

اختيار موفق باربي موضوعك رااائع


بالنسبة لي لا اجد سوى الكتمان.. هذا ببداية الامر..واستعد لمرحلة الشرود

ربما ياتي يوما ما اتحدث لمن هو اقرب لقلبي

او يهمه امري


لكنني ارى ان اوراقي هي الافضل..لانها تسمعني وتجعلني اتحدث معها بكل صراحة دون خوف

ومن ثم لا يمكنها ان تبوح به لاحد.. وان خفت منها... احرقتها....وانتهى الموضوع

او اتركها ليأتي يوم اتصفحها..ربما اليوم الذي كتبت فيها مشاعري..كان مؤلم لكنه اليوم ذكرى تبهج القلب



راق لي جدا موضوعك وسعيده بالرد عليك تقبلي مرووري


فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا وجنوني
مشرف منتدى رياضيات حاسوب
مشرف منتدى رياضيات حاسوب


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1035
العمر : 26
الدوله : .قلوب أحبابي.
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متغير المزاج
نقاط : 1286
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   السبت أبريل 16, 2011 1:37 am

موضوع تحت المجهر

بنسبه لي كله على حسب نوع الحزن وحجم الحزن

الذي يحتل داخلي ...إن كان من النوع الثقيل
فأنا أفضل أن اكبت في داخلي ذالك الحزن
ولا أشاركه أحد ..حتى لا أقلق أقرب الناس لي
واحياناً تاأتي أحزان لا تحب حتى أن تشارك نفسك بنفسك
فكيف تستطيع مشاركه أقرب الناس لك
..ولاكن إن كان حزن من النوع الخفيف
فقد تشارك أقرب الناس لك في هذا الحياه
لتشعر أنك مازلت على قيد الحياه
وان هنالك بشر من حولك

...
دمتي بصحه وبعافيه باربي
كامل تحياتي لشخصكِ الكريم


...............................................................................................................

...................................
..................



..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   السبت أبريل 16, 2011 2:02 am

اما انا فبالنسبة لي الافضل الا اقول ولا ابوح بحزني لاحد لاني عندما اريد ان اتكلم مع شخص معين بذاك الحزن اجدني لا ارااه معي لذلك اضطر لأن اكتم حزني

الحمدلله ربنا قال لايكلف الله نفسا الا وسعها هذه الاية دائما تتردد على مسامعي عندما اكون حزينه
واقول مازال في قلبي بقايا مازال في داخلي مكان واسع لالم جديد

ربنا مايجيب الم لاحد

يسلموووووووووو باربي الله يخليك انتي الاروع

موضوعك رااااقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظلال انسان
مشرف منتدى العمارة
مشرف منتدى العمارة


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5314
العمر : 27
نقاط : 5421
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   السبت أبريل 16, 2011 5:41 am

لاتشكو للنااس جرحاً أنت صاحبه.... لايؤلم الجرح الا من به ألم



اعتقد ان الابتساامه في قمه الحززن

هنا يبدأ التعبير عن الحززن..

وطبعا هنالك اشخااصا .. نثق فيهم ونحكي عن احزاننا .. وكن تضل هنالك اشيااء .. لايستطيع القلب ان يبوح بها


مشكوورة اخت باااربي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arwa Alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : ............
الكــلــيــة : ........
القسم ( التخصص ) : .......
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 12959
العمر : 27
الدوله : بعيييييييييييييييييييييييييييييد
العمل/الترفيه : القراءه والاطلاع على كل جديد
المزاج : متقلب المزاج
نقاط : 18850
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الأحد أبريل 17, 2011 12:01 am


أَنْتُم عِنَدَمّا تُصَابُون بِالْحُزْن مِن امْر مَا كَيْف تَكُوْن طَبِيْعَتِكُم؟
تَتَحَدَّث بِمَا فِي دَاخِلِك لِصَدِيْقِك.اخُوْك.قَرِيْبَك.....

أَم تُفَضِّل الْكِتْمَان خُوِّفَا عَلَى الْغَيْر أَن يَدْخُل فِي هَم مَعَك؟؟؟؟؟؟



انا عندما اصاب بالحزن ربما ادعي السعاده.. كي لايظهر علي.. ولكن بعض الاوقات لاأستطيع ان اخفي ذلك
لذلك قد يأتي اقرب شخص الي ويسألني فإذا الح علي ربما استطيع البوح وربما افضل الكتمان لكي لااشرك الاخرين بهمومي..حتى لاأزعجهم

طرح راقي وحساس من شخصيه راقيه وحساسه
سلمت يمناكِ










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة : كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10090
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اعيش لاجلك
نقاط : 11874
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الأحد أبريل 17, 2011 7:54 pm

موضوع قمه في الروعه

اما بالنسبه لي عندما احزن افضل ان احتفظ لهذا الحزن لنفسي لاني دائما مااحرصعلى ان انشر الضحكه والبسمه بين كل منهم حولي واكون مصدر سعاده للجميع لا مصدر حزن لهم

لكن لا اعلم ماذا يصيبني عندما ارى شخص عزيز علي متعاطف معي و سؤال منه فقط عن سبب حزني يكون كفيلا بان يجعلني اجهش ياليكاء والتكلم بكل مايجول بخاطري وكل مااصابني بالحزن وبعدها اشعر بالفرحه لان هناك من يشعر بي
وانسى حزني ومن كان سببا فيه واكرهه هذه الصفه بي
لا اعلم ماسر هذا الضعف؟؟؟؟؟

سلمتي غاليتي على ماسطرتي
تحياتي العطره لك^_^


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasmen
عضو فضي
عضو فضي


كيف تعرفت علينا : صدفة
الكــلــيــة : .............................
القسم ( التخصص ) : ...........................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ..................
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3898
العمر : 30
الدوله : لا يعلمه الا الله
العمل/الترفيه : ..
المزاج : مرتاحة
نقاط : 4867
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الإثنين أبريل 25, 2011 3:00 am

باربي موضوعك حلو كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
بالنسبة الي افضل الكتمان على البوح باحزاني لانها متل ما وجعتني اكيد رح توجع غيري ولو بابسط الاشكال لانو رح خليهم يفكرو انو انا مو على بعضي وفي شي عم يضايقني ورح خليهم يشفقو علي كمان
بدي خليها بقلبي تجرحني وتعمق الجرح افضل من انو اطالعها وتجرح غيري واكيد رح يكونو اعز ناس على قلبي
وجهة نظري صح ولا لا بدي تعليقك اختي باربي


انا لله وانا اليه راجعون 

رحمة الله عليك يا علي 

ان غبت من دنيانا فلن تغيب عن قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة ندم
عضو نشط


كيف تعرفت علينا : جوجل
الكــلــيــة : .
القسم ( التخصص ) : .
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 30
الدوله : اليمن
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 18/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الإثنين أبريل 25, 2011 5:08 pm

ربما لانه لم يشعر باهتمامهم

فقرر كتمان حزنه عنهم

هذا افضل له

شكرا على الطرح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الإثنين أبريل 25, 2011 10:08 pm

اخي منصور...اشكرك كثيرا على تعليقك ولكن
اتمنى لو تفرج عن همك دون ان تنتظر لمرحلة لاتستطيع فيها التحمل
وكما قلت لاقرب صديق فهم من يقفون الى جانبنا في السراء وفي الضراء


تحياتي لك والله يبعد عنك كل هم ^__^

غاليتي صدى...احسست بالحزن عند قراتي تعليقك
وكم اتمنى ان تتكلمي عن حزنك لاني من جد اهتم لمعرفتة كثيرا
ولاتكتمي بداخلك فسوف ياتي يوم وتنفجر وسيصبح الحزن خليلك

الله لايحرمني منك ويبعد عنك كل شر..فانا بنتظارك دائما وكلي اذان صاغية لسماعك

ابتسمي وخلي املك بالله كبير بعد الظلام ياتي النور فيفجر الامل في قلوبنا ^__^

لي عودة باذن الله

مبسوطة لاني لقيت تفاعلكم الغالي

وكل الشكر موصول اليكم

ولكنني حابة اعلق على البقية

ابعد الله عنكم كل هم ^__^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الخميس أبريل 28, 2011 7:51 pm

هذيان الصمت...نعم للحزن درجات
وكما قلت هناك الثقيل وهنا من الصعب جدا المعايشة معه اعاذنا الله منه

ولكني ارى من الافضل ان تشاركة لمن يهمهم امرك حتى تستطيع التخفيف ولو القليل منه وحتى يعرفو انهم
يعنو لك الكثير لانك تشاركهم الاهم بالنسبة لك
اما بالنسبة لما لاتحب الاعتراف فية حتى لنفسك هنا اقول لك
انك ستعاني من مرارتين مرارة الحزن ومرارة النكران
وعشان تتخلص من اوحد فيهم الافضل تعترف فيه لنفسك وتتعايش مع واحد فقط
اما النوع الاخير كما ذكرت فهو الخفيف وهذا لايخلو منه قلب انسان
وكما قلت مشاركة غيرك تشعرك بحياتك وقيمتك

اسعد الله ايامك وابعد عنك كل شر...سررت جدا بتواجدك وردك وكما قلت هي وجهة نظر قد تصيب وقد تخطا

تحياتي لك


غاليتي زهرة ...ماتقولين عنه من عدم تواجد من تتمنين بجانبك عند حزنك
اشد مرارة من الحزن نفسه وانا اعلمه يقينا

ولكن اقول لك شي ربما قد تستفيدي منه..اجعلي لك في كل مكان اناس تستطيعين التكلم معهم عن احزانك وافراحك
حتى وان غاب احدهم ترين الاخر ولا تضعي املك على شخص معين فقط لانه قد تمنعه الظروف عنك
ويبقى احساسه معك
ولكن هناك بعض الامور لا تشاركيها الا معه فاحفظيها بقلبك حتى ياتي اليك

واجعليني منهم يازهرتي فانا معك قلبا وقالبا

ابعد الله عنك كل هم واسعدك بالدنيا والاخرة فانت تتمنين الافضل دوما

سعدت بمرورك وتحياتي لك ياغالية





عدل سابقا من قبل barbie girl في الخميس أبريل 28, 2011 8:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الخميس أبريل 28, 2011 8:04 pm

ظلال انسان....قد يكون ماتقول عنه فيه شي من الصحة
وكما يقول المثل ( اللي ايدة بالماء مش زي اللي ايدة بالنار)
ولكن
ولكن
ولكن

اعلم يقيناا ان هناك من يشعرون بحزنك وان كانو لا يستطيعون عمل شي
ولكن يهمهم ان يرونك سعيدا ويفرحون لفرحك ويحزنون لحزنك
وهذا مايخفف عنك ولو القليل من قسوة الحزن عليك
فبتواجدهم معك تستطيع التغلب على حزنك باذن الله

واقول لك حاول ان تشاركهم حتى مالاتستطيع القول عنه
فسواء تكلمت او لا فهم سيشعرون بتعبك وسيحزنون لانك لم تشاركهم اهم مافي حياتك

الله يسعدك ويبعد عنك كل حزن

تمنياتي لك الافضل وسررت جدا بمرورك تحيااااتي لك


غاليتي ليدي
...حتى وان تظاهرتي بالسعاده فحزنك لايخفى على من يرون مافي قلبك بدون حواجز
فالافضل ان تشاركيهم حتى تسعدي انت ويسعدو هم
وقولك بانك لاتريدي ان يحززنو لحزنك فهذا اشد مايؤلمهم لانك تحرميهيم انهم يشاركوكي اهم لحظات حياتك

فمامعني ان يكونو معك فقط في الفرح اعتقد ان لحظات الحزن اهم من الفرح
شاركيهم حتى لايحزنو ...
الله يوفقك ويبعد عنك كل الهموم والغموم فالحياة افضل واحلى بابتسامتك ياغالية ^_^

اتمنى لك الافضل سعيدة جدا بمرورك





عدل سابقا من قبل barbie girl في الخميس أبريل 28, 2011 8:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....   الخميس أبريل 28, 2011 8:18 pm

هابي الغالية...نعم تكونين مصدر سعاده ومحل بسمه للغير ولكن هذا لايعني ان لاتحسي بالحزن او تخفيه
فانت انسانة من حقك تشعري بكل الاحاسيس وتشعري ان هناك من يقف بجانبك في لحظاتك القاسية
فاجعلي لك قلب تحكين له عنما يفرحك ويحزنك كانك تتكلمين فية مع نفسك
وانشري البسمة للاخرين
واحب اقولك كمان لا تعتبري الحزن ضعف هذا يعد خطا
فكما قلت لك ان لم تحزني فهذا يعني انك لست انسانة
فالانسان يمر بكل الاحاسيس والمشاعر من فرح وحزن وغضب وسعادة
حتى تشعري انك لازلت على قيد الحياة وان قلبك مازال ينبض
حتى وان كان بالالام

غاليتي اتمنى لك السعاده من كل قلبي فانت تستاهلين الافضل
وسررررررت جدا بمرورك ورايك دمتي بكل خير
تحياتي لك ولبسمتك ^_^

عزيزتي ياسمين
...صحيح انها ستوجعهم وهذا طبيعي لانك تعنين لهم الكثير
ولكن هذا الوجع اقل من وجعهم واحساسهم بانك لاتسعين لمشاركتهم اهم مالديك
وليش ما نتشارك الحزن كما نتشارك الفرح ونصنع بانفسنا حياتنا وسعادتنل يدا بيد
ولا اوافقك الراي بانهم يشفقو لان الحزن لايعد ضعفا بل مصدر قوة ويعد دليلا لحياتك
واكيد الاعزاء على قلبك يهمهم امرك ويشعرون بان احزانك احزانهم وفرحك فرحهم
لذلك اتمنى لو تستطعين اخراج مابداخلك حتى تسعدي ويسعدون

االله يسعد ايامك ويبعد عنك كل شر اسعدني كثيرا تعليقك ياغالية دمتي بكل خير

تحياتي لك


عزيزتي دمعة ندم...وهذا قد يعد اهم الاسباب التي تجعلك تكبت حزنك

ولكن بين كل احبابك سترين من يهتم حتى وان لم يقل

فسوف تشعرين لانه الدنيا مابتخلى من الطيبين
الله يبعد عنك الهموم ويرزقك السعاده
اشكر لك مرورك الذي اسعدني وتحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لِمَاذَا يَلِجَا الْبَعْض الَى كِتْمَان حُزْنِه .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: