منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الثلاثاء مارس 22, 2011 12:39 am





السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


نداااااااااااااء لكل رجال العالم

(احتفظ بسرك لنفسك ولا تفصح به لأي امرأة مهما كانت قريبة منك)


؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فبعد أن توصلت دراسة علمية بريطانية

أن النساء لا يستطعن الاحتفاظ بالاسرار لفترة طويلة وأوضحت الدراسة ان
معدل الفترة الزمنية التي لا تفشي المرأة السر تبلغ 47 ساعة فقط، اي أقل من يومين، بعد ذلك لا تقوى على تحمل السر

او الصبر اكثر من هذه الفترة، فتقوم بافشائه الى اقرب شخص لها، كالصديق او الزوج او الام او غيرهم.




فما رأيكم انتم بهذه التصريحات ؟؟؟؟؟

و ما مدى اقتناعكم بصدقها و صلاحيتها؟؟؟؟؟؟


و هل انت معها او ضد مقوله ان المرأه مصفاه الاسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مشرفة كلية التجاره
مشرفة كلية التجاره


كيف تعرفت علينا : من خلال البحث
الكــلــيــة : الاقتصاد
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ماجستير
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1004
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : عال العال
نقاط : 1370
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الثلاثاء مارس 22, 2011 10:32 pm

بس مش كلهم زهرة
ايش انتي ما تحفظي
هههههههههههههه
تقبلي مروري


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arwa Alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : ............
الكــلــيــة : ........
القسم ( التخصص ) : .......
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 12959
العمر : 27
الدوله : بعيييييييييييييييييييييييييييييد
العمل/الترفيه : القراءه والاطلاع على كل جديد
المزاج : متقلب المزاج
نقاط : 18850
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأربعاء مارس 23, 2011 12:07 am

لست مع هذه التصريحات

من الممكن ان يكون هناك البعض من النساء كما هو عند الرجال لذلك يتفاوت من شخص لاخر

مشكووره زهره

تحياتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر السكون
مشرف منتدى طب الأسنــان
مشرف منتدى طب الأسنــان


كيف تعرفت علينا : الأنترنت
الكــلــيــة : طب الأسنـــــــــــــــــان
القسم ( التخصص ) : نتخرج اول بعدين نتتخصص
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الرابـــــع
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 839
العمر : 27
الدوله : بلد الأحرار والثوار
العمل/الترفيه : إسقاط النظام الفاسد
المزاج : ثآآآآائر
نقاط : 959
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأربعاء مارس 23, 2011 5:49 am

ما عد في أمان ........ يا ستير استر
الدراسة تخص النساء يا ليدي مو دخل الرجال بالوسط
على العموم علشان ما تزعلينش نقول قليل جداً من النسوان يكتمين الأسرار
افتهنتين ..... آووووووووواه قا زيدناكن لكن تستاهلين يله

شكراً زهره على المعلومات الهامه .....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مشرفة كلية التجاره
مشرفة كلية التجاره


كيف تعرفت علينا : من خلال البحث
الكــلــيــة : الاقتصاد
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ماجستير
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1004
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : عال العال
نقاط : 1370
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأربعاء مارس 23, 2011 4:40 pm

النساء انواع مثل الرجال في وفي
منهم الكتومة ومنهم الثاثارة ومنهم الصعبة ومنهم السهلة
ومنهم توديك البحر وترجعك عطشان وووووووووو
المهم ان مدى تحمل المراءة لي السر حسب البيئة والتربية
والظروف والضغط
بالاخير اصابع اليد لا تتساوي وااة بجد في بنات برغم صغر
سنهم الا انه ما تقدري تحصلي على كلمة وفي مراءة عاقلة وكبيرة ترتر ثرتار
وكل واحد يعرف اكيد طبيعة الشخص الي يسرة وضروري الحذر
لان نوع مهم حصل بينكم ماتدخل المواضيع في بعضها وهذا ممتاز زي
هههه وفي نوع اول ما يحصل شي طريق طريق ولاتدري ايش تقول عشان تشفي قليله
ويهي تكون قد فضحتك احذروا هذا النوع
واللة الساتر
تقبلوني


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأربعاء مارس 23, 2011 8:32 pm

احسن شي واحد يخبي سرة بقلبه ولايقوله لاحد

المهم بالنسبه لي النساء تتفاوت انواعهن والرجال كمان لكن المراه لما تتكلم كثير يمكن لانها تريد تعرف نوعيه الشخص اللي قدامها ومع الاسف احيان ماتعرف الا بعد ماتكمل تتكلم

لذلك المثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك

النساء تحفظ الاسرار فقط للي معاها اسرار لكن اللي ما معاها ماتحفظ خاصه لما تكون اجتماعيه مع ناس كثير

عفوا هذا رايي

واحيان تتكلم المراه بالموضوع وبدون قصد تقول السر وهي ماتعرف انه سر

لكن اني ان شاء الله اكون ممن يحفظ الاسرار ................... الله يعلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


الكــلــيــة : Dentistry
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3843
العمر : 26
الدوله : الــYـــMــــN
العمل/الترفيه : Dentist
نقاط : 3958
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الخميس مارس 24, 2011 1:38 am

صحيحة إلى حد مآ

^__^





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مشرفة كلية التجاره
مشرفة كلية التجاره


كيف تعرفت علينا : من خلال البحث
الكــلــيــة : الاقتصاد
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ماجستير
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1004
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : عال العال
نقاط : 1370
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الخميس مارس 24, 2011 3:11 am

وائل ما تتصور في رجال بنفس الميزة
هههههههههه


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا وجنوني
مشرف منتدى رياضيات حاسوب
مشرف منتدى رياضيات حاسوب


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1035
العمر : 26
الدوله : .قلوب أحبابي.
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متغير المزاج
نقاط : 1286
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الخميس مارس 24, 2011 3:49 am

.....موضوع رائع وانا أعتقد أن القليل القليل من النساء التي تكتم الاسرار
وغالبهن ياساتر عليهن


...............................................................................................................

...................................
..................



..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


الكــلــيــة : Dentistry
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3843
العمر : 26
الدوله : الــYـــMــــN
العمل/الترفيه : Dentist
نقاط : 3958
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الجمعة مارس 25, 2011 7:57 am

يا منآل إلا في ..

بس الصدق ان الرجال اللي يحفظوا الاسرار كثييييييييييييييييييير

بعكس البنآات ..

شوفوا .. خليكم واقعيين وخلوا العواطف على جنب ^__*





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الجمعة مارس 25, 2011 7:18 pm

مرحبا بيكم اخوتي وأرائكم على العين واراس لكن لمو العيال فرحين بهذه الدراسه زيااااااده

كأنهم ينتقمو ولا كيف


نورتم جميعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   السبت مارس 26, 2011 5:12 pm

حسب التجارب أرى أن النساء أقل حفضاً للاسرار من الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   السبت مارس 26, 2011 6:04 pm

مداد قالو دراسه خلاص بعدهم

لانهم اعتمدو على عينات عشةائيه

واكيد راح يجي يوم يعملو "احنا الله لا شهدنا" دراسه ثانيه تنقض الاولى او ربما تاكدها

ساعتها حنتأكد

ولاااني اخابر حتى واحده


هههههههه وائرع بنفسي لاني وكالة انباء :


يسلمووووووو


فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة : كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10090
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اعيش لاجلك
نقاط : 11874
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأحد مارس 27, 2011 12:33 am

الصدق الصدق كله على الطبع

رجال والا مره

اذا الانسان متعود على كثر الكلام يجلس يتكلم تجاهه تجاهه ماعاد يميز بين السر واللي مش سر

يعني ماتتعذروش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأحد مارس 27, 2011 10:28 pm

عشاري .... صدى الصوت .... هابي


شكرا لكم ولارائكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيكو2011
مصمم المنتدى


كيف تعرفت علينا : ما اذكر
الكــلــيــة : الهندسة والعمارة
القسم ( التخصص ) : معماري
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : أول
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 4897
العمر : 25
الدوله : يمني وكلي فخر
العمل/الترفيه : مصمم
المزاج : حلااا حلااا
نقاط : 5850
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الإثنين مارس 28, 2011 2:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة تباينت الردود على الموضوع
ولكني اعتقد اننا لا نستطيع ان نحكم على النساء ككل من خلال هذه الدر اسة وإن كان فيها شيء من الصحه ولكن الذي اعتقده النساء أنواع
والناس معادن
واعتقد ان النساء كغيرها من البشر تحتفظ ببعض الاسرار
والامر ككل ان النساء وإن كان مشهور عنهن انهن كثيرات كلام إلا ان هناك متحفظات عن ان تبوح بأسرارها كما ان هناك من لا تستطيع ان تخفي سرا وهناك من هن وسط لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
فلا يصح ان نعمم هذه الدراسة على كل النساء

والله تعالى اعلم




########



إهـــــــــــــــداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng heart
مشرف قسم التصميم
مشرف قسم التصميم


كيف تعرفت علينا : اعلان
الكــلــيــة : الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1459
العمر : 28
الدوله : اليمن
المزاج : يعني
نقاط : 1554
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الثلاثاء مارس 29, 2011 4:01 am

انا رأأأيي مثل الاخ زيكو

لا يمكن ان نعمم هذه الدراسه على كل النساء ...صح

ولكن الوواااااقع يفرض نفسه ..فهناااك اللقليل اللاتي يحتفظن بالاسرااار


الحياه مثل النهر
لا تستطيع ان تلمس نفس الماء مرتين
لان المياه المتدفقه التي تذهب لاتعود مره اخرى
استمتع بكل لحظه في الحياه ...!
كل انسان سيكون يوماً ما >>>>...مجرد ذكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   السبت أبريل 02, 2011 7:47 pm

الناس تتباين وتختلف كاختلاف اصابع اليد


والصراحة ماشاء الله هالايام صارو الرجال يعجنو بالخبر ازيد من النسوان


يعني كله على حسب الشخص سواء رجل او امراة


مشكورة زهرة موضوع راقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر السكون
مشرف منتدى طب الأسنــان
مشرف منتدى طب الأسنــان


كيف تعرفت علينا : الأنترنت
الكــلــيــة : طب الأسنـــــــــــــــــان
القسم ( التخصص ) : نتخرج اول بعدين نتتخصص
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الرابـــــع
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 839
العمر : 27
الدوله : بلد الأحرار والثوار
العمل/الترفيه : إسقاط النظام الفاسد
المزاج : ثآآآآائر
نقاط : 959
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الأحد أبريل 03, 2011 5:01 am

والله ما المعجنات إلا انتن يا باربي ........... مهاذه ماناش معاكن خالص
النسوان معروف عنهن (الأغلب عشان ما تزعلي يا باربي ) انهن كثيرات خبر لذلك الأسرار سرعان ما تنكشف ... وهذه حقيقة شأتن أم أبيتن
لكن الرجال العكس تماماً فالقليل ثرثار ويخرج الأسرار لكن أغلبهم عيييييب يخرجو أسرار
وبس لو سمحتن رفاس..... شكراً لكل من يعترف بالحقائق ولا يكابر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟   الثلاثاء أبريل 05, 2011 2:03 am

الله الله يابحر صدق من غير اسمك للغضب

ايش فيك ليش كذا على البنات
من قال انهن يقولين الاسرار احنا قلنا نناقش الموضوع بس يعني هذه الدراسه قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه المهم يسلموووووووووو ردودكم اسعدني كثيرا وبحر السكون رجع الاسم هذا اخرج لان الشخص ياخذ من اسمه طباع ههههههههههههههههههه


شكرا مرة اخرى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل صحيح ان المرأه لا تحفظ السر؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: