منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 الإعتصامات في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: الإعتصامات في اليمن   الخميس مارس 03, 2011 9:41 pm

في يمننا الحبيب قد خرج مئات الآلاف من اليمنيين إلى الشوارع والساحات العامة كساحة الجامعة في صنعاء أو في تعز وإب وعدن والحديدة وغيرها مطالبيين بإسقاط النظام أنا ومن وجهة نظري وهذا المؤكد أن ذلك لم يكن بدون سبب
أرجو وقد طرحت هذا الموضوع عليكم راجياً أن تقولو رأيكم فية بكل صراحة ووضوح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 04, 2011 8:15 pm

الاعتصامات بدون اهداف حقيقيه مالها داعي
من وجهة نظري ارى انهم مايعملو شي سواء انهم يخربون الشوارع او يفتشو الناس المارة امامهم
تحس انك داخل اسرائيل...او على الحدود

روحو ياشباب شوفو المقبرة كيف صارت ما احترمو حتى حرمة الموتى والله نقتهر على الوضع

هذولا هم اللي راح يغيرو النظام ؟؟؟

هم شباب الحريه الله يوفقهم ان شاء الله
اعتذر بس هذه وجهة نظري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله الشعيبي
عضو شرف
عضو شرف


كيف تعرفت علينا : مؤسس المنتدى
الكــلــيــة : ............
القسم ( التخصص ) : حاسوب
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : متخرج
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 36
الدوله : المانيا
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
: :قائمة الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأحد مارس 06, 2011 4:42 am

هؤلاء الشباب هم مستقبل اليمن، يجب علينا أن نؤمن بهم ونقف معهم وندعمهم ..
هؤلاء الشباب يريدون مستقبلاً أفضل يمناً أفضل لا فساد فيها ولا محسوبية..
يكفيهم فخراً أنهم قالوا لا في زمن الطأطأة ..
لهؤلاء الشباب أهدي قصيدة توفيق زياد وأستحضرها في داخلي وأنا أراهم يرفعون أعلام الحرية ..

أناديكم

أشد على أياديكم..

أبوس الأرض تحت نعالكم

وأقول: أفديكم

وأهديكم ضيا عيني

ودفء القلب أعطيكم

فمأساتي التي أحيا

نصيبي من مآسيكم.

أناديكم

أشد على أياديكم..

أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي

وقفت بوجه ظلامي

يتيما، عاريا، حافي

حملت دمي على كفي

وما نكست أعلامي

وصنت العشب الأخضر فوق قبور أسلافي

أناديكم... أشد على أياديكم!!


تحياتي لكاتب الموضوع ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الثلاثاء مارس 08, 2011 7:48 pm

زهرة القرنفل كتب:
الاعتصامات بدون اهداف حقيقيه مالها داعي
من وجهة نظري ارى انهم مايعملو شي سواء انهم يخربون الشوارع او يفتشو الناس المارة امامهم
تحس انك داخل اسرائيل...او على الحدود

روحو ياشباب شوفو المقبرة كيف صارت ما احترمو حتى حرمة الموتى والله نقتهر على الوضع

هذولا هم اللي راح يغيرو النظام ؟؟؟

هم شباب الحريه الله يوفقهم ان شاء الله
اعتذر بس هذه وجهة نظري


لنكن صريحين لم يلاحظ إلى الآن أي تخريب منهم كما أن التفتيش مهم جداَ لكي لا يكون هناك مندسين وتحدث مواجهات كما حصلت يوم الأحد6 مارس
ويمكن لمن لا يذهب إلى الإعتصام أن يأتي من الشارع الفرعي فلا يحرج بالتفتيش . هذا توضيح وشكراً على وجهة النظر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الثلاثاء مارس 08, 2011 7:51 pm

أشكرك أخ عبدالله على القصيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
عضو متميز
عضو متميز


كيف تعرفت علينا : من الجامعه
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : .....................
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ........
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6533
العمر : 34
الدوله : اليمن
المزاج : عصبي
نقاط : 6832
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأربعاء مارس 09, 2011 12:23 am

العفو اعتقد انه من الافضل الا اقول رايي

انا راح اكتفي بقول رايي لنفسي عشان ما ازعج حدا ولا اضايق حتى اصحاب مواضيع نقاشات ابدا

اعتذر لاني اجبت سابقا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأربعاء مارس 09, 2011 9:13 pm

زهرة القرنفل كتب:
العفو اعتقد انه من الافضل الا اقول رايي

انا راح اكتفي بقول رايي لنفسي عشان ما ازعج حدا ولا اضايق حتى اصحاب مواضيع نقاشات ابدا

اعتذر لاني اجبت سابقا


لا أدري ما الذي تقسديه من الإزعاج ولكن نحن في قسم النقاشات الحادة لذلك ليس غريب أن تجدي رأي ورأي مخالف لكن هناك حقائق وهناك أراء ويبدو أنك تهربتي من النقاش
بالنسبة لي لا أنزعج من أراء الآخرين فالآفكار المتعددة هي تنتج الحقائق وتحل المشاكل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العيون
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية


كيف تعرفت علينا : ........
الكــلــيــة : التجارة
القسم ( التخصص ) : العلوم المصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريجة
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2633
العمر : 27
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : التصميم
المزاج : Smiley ^ــــــ^
نقاط : 2624
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الخميس مارس 10, 2011 3:47 pm

اذا كان هؤلاء الشباب يريدون التغيير فعلاً فعليهم أن يقوموا بتطوير البلاد لا أن يقوموا بالتخريب والإزعاج...
وأنت قلت اخي العشاري انو مافي تخريب ،بس التخريب واضح يكفي أن شارع العدين اصبح شارع في جميع الإتجاهات وأنت تمشي فيه ما تعرف من أي جهة حاتجيك سيارة.... وأقول لهؤلاء الشباب يكفيكم ازعاج حتى منتصف الليل فلا المريض استطاع أن ينام ولا الذي عنده دراسة ومذاكره استطاع أن يذاكر...وأني من رأيي أنهم اذا يريدون الإعتصام يروحوا يعتصموا بمكان بعيد عن الناس..من حقهم أن يعبروا عن رأيهم لكن بطريقة أفضل...والذين يريدون اسقاط النظام عليهم أن يوجدوا النظام البديل قبل أن تعم الفوضى في البلاد...
هذا هو رأيي فلخطأ ليس في هدفهم وإنما في الطريقة...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الخميس مارس 10, 2011 4:29 pm

لاشك أن الإعتصامات والمظاهرات الشبة يومية هي مشكلة وإزعاج كبير في نفس الوقت .
لكن المشكلة التي جعلت الشعب يخرج هي بالتأكيد أكبر منها فكيف ننتظر من الشباب عطاء وهم في دراستهم الجامعية كأنهم مدارس محدثة فأنا على سبيل المثال في كلية الهندسة أدرس نظري ومن تخرجو من قسم هندسة الإتصالات وعملو في هذا المجال يعرفو أن الدراسة كانت في وادي وعملهم في وادي آخر أن التعليم الجامعي عندنا لم يرتقي إلى الدرجة المطلوبة فلا معامل متكاملة ولا كادر متكامل .........والمشاكل كثيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجامعة
عضو متميز
عضو متميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1553
العمر : 27
الدوله : اليمن السعيد
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبوبه وطيوبه بس عنيده
نقاط : 1699
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 11, 2011 9:16 am

اول شيء اسمحولي اتكلم معاكم من غير حساسيه

اذا تبوا التغير وانا معاكم او شيء غيروا انفسكم

وبعدين ليش دحين جايين تعتصموا وينكم من اول والا لما قامت مصر و تونس اتحركتم


واللي على قولت المثل ( مع القوم ياشقراء ) شوفوا اليمن زمان كيف كانت ودحين كيف صارت

تبوا تغيروا غيروا بالعقل مو بالجنان والصياح والشعارات الجارحه

انتم ناس مثقفين

وقلت لكم وازيد واقول غيروا نفسكم اول عشان تتغيرواا


تقبلوا مروري


! لا شك في أنك أغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب في قلب !!

..يكرهك




!! احيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن البعض لا يستحق الوفاء !!





ا!! كثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده!!
`blbl11 `blbl11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العيون
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية


كيف تعرفت علينا : ........
الكــلــيــة : التجارة
القسم ( التخصص ) : العلوم المصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريجة
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2633
العمر : 27
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : التصميم
المزاج : Smiley ^ــــــ^
نقاط : 2624
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 11, 2011 8:36 pm

أخي العشاري هل الشباب المعتصمين ناقشوا مشاكلهم؟؟وهل وجدوا حلول لها؟؟هل تطورت الجامعات وتحقق التغيير؟؟؟ طبعاً لا فالجامعات لم تتطور ولكنها تعطلت....كان الأفضل لهؤلاء الشباب أن يقوموا هم بالتطوير والتغيير بدل ماهم جالسين معتصمين،والبعض منهم تارك عمله وجالس معتصم...
(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 1:30 am

أولاً رداً على الأخت قمر الجامعة يسعدني مرورك
ثم لا شك أن الشباب فعلاً تأثرو بالثورتيين المصرية والتونسيةوهذا إن دل فلا يدل إلى على أن الإستعمار وإن رسم الحدود فإن العرب يجمعهم أصل وأحد ودم واحد فلا كانت هذه تاثورة في البرازيل مثلاً أوكد أن الكل لن يتأثر بهذا الشكل ثم إذا نظرنا إلى الماضي كما تقولين فإنة في زمن الحمدي كأن الفائض في الميزانية في اليمن يفوق دولة مصر حينها أما الآن فهناك عجز سنوي في الميزانية
ثم أن إنظمام 600 صحفي 5000 طبيب وصيدلي يدل فعلاً أنهم مثقفين كما قلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 1:53 am

رداً علىالأخت نور العيون
من خرجو ليسو طلاب الجامعة فقط لآن المشكلة في اليمن أكبر من ذلك أما تطوير الجامعة فلم يتم لأن المعنيين لم يستجيبو حتى تتحق أما التغيير فقد أعترف بضرورتة الجميع ودل على ذلك مبادرة الأخ الرئيس التي عرضت مبادرة لتغيير نظام الحكم في اليمن من فردي إلى نيابي
ثم أننا نجب أللا ننظر إلى الأمور بسطحية ونرا أمهم جلسو في الشارع شعارات شعارات والسلام عليكم فالأمر أكبر من ذلك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجامعة
عضو متميز
عضو متميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1553
العمر : 27
الدوله : اليمن السعيد
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبوبه وطيوبه بس عنيده
نقاط : 1699
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 7:27 am

مشكور على ردك وعلى موضوعك

لا تقول دم واحد وعرب واحد

وين وحدتهم في فلسطين والا مايتحدوا الا في الفتن

وبعدين روح واسأل وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر حتى وأن كانو ا ظالمين مالم يأمروا بمعصية الله وروسوله

وقلت لك كلنا مع التغير بس نغير نفسنا اول

وبعدين فكر بعقل لو ترك الرئيس الحكم الحين مين اللي راح يحكم اليمن

الحوثين او المشترك او القبايل او .... مين ومين

هو وعدكم بالتغير اصبرواا واذا ماتغير شيء احنا راح نوقف معاكم ونكون قبلكم كمان

بس لا تسفكوا دماء الابرياء

وتكونوا سبب لانتشار الفتن

ابداوا بالتغير الصح من انفسكم والمجتمع اللي حولكم

انتم الشباب وانتم القوة الحقيقه لا تضيعوا وطنكم واهلكم وناسكم واللي اهم وحدتكم



! لا شك في أنك أغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب في قلب !!

..يكرهك




!! احيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن البعض لا يستحق الوفاء !!





ا!! كثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده!!
`blbl11 `blbl11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العيون
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية
مشرفة منتدى علوم مالية ومصرفية


كيف تعرفت علينا : ........
الكــلــيــة : التجارة
القسم ( التخصص ) : العلوم المصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريجة
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2633
العمر : 27
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : التصميم
المزاج : Smiley ^ــــــ^
نقاط : 2624
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 5:01 pm

تسلم قمر على هذا الرد وأني ايضاً رأيي زي رأيك...

((((لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
)))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 7:25 pm

إذاً أن فأنتن تتفقن على أنني وهم وانتن لم نغير أنفسنا حتى الآن
إذاً ما يحصل باطل _من وجهة نضركن- ماهوالحل حتى لا يصبح النقاش جدال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 8:30 pm

http://www.youtube.com/watch_popup?v=eFTtQ_8npBE&vq=medium#t=61


فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصوت
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : من صديق
الكــلــيــة : العلوم
القسم ( التخصص ) : ميكروبيولوجي
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : دراسات عليا
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10196
العمر : 37
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : .
المزاج : متقلب
نقاط : 13687
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
: :قائمة الأوسمة : :






بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 12, 2011 8:32 pm

كان هذا رايييي بصراحه عبر عنه الاضرعي



فإمّا سطور تضيء الطريق... وإمّا سكوت يريح القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأحد مارس 13, 2011 1:55 pm

مشكورة أخت صدى الصوت على المرور وكذلك على المقطع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة : كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10090
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اعيش لاجلك
نقاط : 11874
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 18, 2011 8:31 pm

الى الان لا اعلم ماهو الجرم الذي ارتكبه هؤلاء الشباب
انه حقهم الدستوري اعتصام سلمي بعيدا عن التخريب والتدمير
بالله عليكم ايواجهون بالرصاص
بالله عليكم اذا كان رئيسا يحب شعبه ووطنه يقوم بتحويلها دمويه وهي كانت سلميه
لااعرف ماذا اقول فاقلب يتقطع من ما يحصل ولم اجد سببا مقنعا الى الان لما قام به النظام امام هؤلاء المعتصمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مشرفة كلية التجاره
مشرفة كلية التجاره


كيف تعرفت علينا : من خلال البحث
الكــلــيــة : الاقتصاد
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ماجستير
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1004
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : عال العال
نقاط : 1370
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 18, 2011 9:08 pm

بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليمن اولا
اليمن في القلوب
نحن عرب واحد
نحن وطن واحد
نحن شعب واحد
نحن دم واحد
نحن مسلمين
واصبحنا محتارين هذا الايام لان الشعب شعبنا والجيش جيشنا
اصبحايتحاربون بينهم البين
هل يجوز مسلم يقتل مسلم ....... طبعا لا اذا ماذا يحصل.....هل من تفسير ......اللة يعلم
اصبح الكلام كثير والاحزاب مختلفة والمودين من طرف والمتظاهرين من ظرف اخرى
اذا اين الوطن ... اين الدم... هل لهذا الدرجة الدم اصبح رخيص..... لا واللة...اذا ماذا حصل
اني مع اريكم كامل
بس كان الافضل لحقن الماء انتظار المبادرات ونشوف
والاصلاح من انفسنا اولا....ليش
اذهب الى المستشفى من هو دكتور اكيد اخ او اب او او اوليش يفسد نفسة بالرشوة مثلا عمل عملية يتقصى حتى يلقي مقابل لو في مريض مريش اول الناس ينفذ معاملتة
اذهب الى المدرسة من المعلم..وووو ليش يفرق بين الطلابة...غرض المعرفة
اذهب اي مكان نفس الحكاية ....افرض كل واحد ينصح غيرة وغيرة ..صح صعب بس افرض هذا كلة اصطلح ...كيف بنعيش....معروف
هذا ثاني نقطة اصلحناها من المفترض كن نشوف الرئيس ايش بيصلح
لانة ما واحد ملاك
النقطة المهمة:
ثورة الشباب من حق كل شاب الثورة بس على حق وبدون اي تخريب وانا معهم لانة حقهم الشرعي لانة الحكم قالو شورى لكن الواضح الحكم صار ملكي واكثر عناد وتمسك على حساب الابرياء الشعب الذي لما يعرفو التعبير عن ثورثهم
وكام مات شخص زاد ت الثورة وهذ التمسك بالقبلية كلهما سوى الريئس او الشعب والحاصل هو تطور الهمجية
والعلم عند اللة ايش اخرتها
لكن هذا ليس معناه ان الريئس وغيرة يعملو الي عملوة
الان نحن ضد الحكم بصدق وبكل اصرار
لكن ايش الحل من جد اين البديل
واصبح الاصلاح بدل زيادة خير سوف يكون بديل لازيادة ليس كل واحد بري
الله الساتر اصبحنا محتارين من نصدق


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الجمعة مارس 18, 2011 9:47 pm

أولاً شكراً هابي ومنال على المرور
بصراحة لقد كشفت الحكومة اليوم عن وجهها الحقيقي أقسم بالله أن الدمع كاد ينزل من عيني لما رأيت الأبرياء اليوم بعد صلاة الجمعة وهم يذبحون عشرات القتلى ومئات الجرحى فعلاً أن هذه الثورة السلمية لم ترق للنظام لأنها أتت كما لا تريدة فقد كانو يريدونها حرب ليكون هناك عذر لإخلاء الساحات لكن بعد هؤلاء القتلى فمن المعيب أن تذهب دمائهم هدر وبدون محاسبة .
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله أكبر على الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مشرفة كلية التجاره
مشرفة كلية التجاره


كيف تعرفت علينا : من خلال البحث
الكــلــيــة : الاقتصاد
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفية
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : ماجستير
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1004
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : عال العال
نقاط : 1370
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
: :قائمة الأوسمة : :


مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت مارس 19, 2011 3:30 am

حسبي اله ونعم الوكيل على من كان السبب
بجد مؤلم ومبكي انشالله من اهل الجنة
الذي ماتو يوم الجمعة
والمصيبة ظهر الريئس ونكر انة لم يكن وراء هذا الجريمة البشعة
يترى من السبب


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأحد مارس 20, 2011 12:26 am

العجب العجاب وما لم يكن يخطر على بال أن أحد حراس الجامعة أطلق النار علينا عندما كنا متوجهيين إلى رئاسة الجامعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسره الأحلام
عضو نشط


كيف تعرفت علينا : من الكليه
الكــلــيــة : !
القسم ( التخصص ) : !
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : !
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 27
الدوله : اليمن
المزاج : تمام
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   السبت أبريل 16, 2011 8:02 pm

أنابرائى أن الشباب فاضى ويضيع وقت وهى الان ثورة أحزاب فقط وليست ثورة شباب واللى عندوه دليل على أنه ثورة شباب يثبت وأقول هذا شباب فاشل والاعتصامات ماهى الا تقليد لمصر وباقى الدول والان أين الامن والامان من يوم بدات الاعتصامات دخلنا بصراع ويقولون ثورة سلميه أى سلميه هذا رائى والكل يعبر عن رائيه سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العشاري
عضو فعال
عضو فعال


كيف تعرفت علينا : إعلانات على حائط الكلية
الكــلــيــة : الهندسة
القسم ( التخصص ) : إلكترونيات
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : الخامس
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 26
الدوله : Yemen
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: الإعتصامات في اليمن   الأحد أبريل 24, 2011 12:06 am

لا مانع من أن تعبر برأيك بالعكس خذ راحتك
لكنك فعلاً بكلامك قد كسرت أحلام الشباب وكل من يتوق إلى التغيير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإعتصامات في اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: