منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وائل العامري
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عيش حياتك
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أغسطس 23, 2010 7:56 am

اذاكان لديك صديق أوحبيب فماهي مشاعرك في الآتي؟
اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟
هل تعودان بسرعه؟
أم أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟
هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟
هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟
هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟
أم بطيء الغضب بطيء الارضاء؟
اكتب مشاعرك بصراحه
وسأكت مشاعري بعدالجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أغسطس 23, 2010 10:30 pm

انا بصراحة لااحتمل ان يطول الخلاف يوم واحد فاحاول ان نرضى قبل ان نتفرق من مجلسنا

وانا اعتبرها بجد مخزن سري لاسراري ...بالنسبة لقبول العذر اكيد اقبله طبعا جميعنا بشر نخطا فهي جزاها الله خير عشان اتحملت تعب الاعتذار فلم اردها ؟؟؟؟


اما انا من الناس سريعين الغضب سريعين الارضاء


اشكرك اخي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل العامري
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عيش حياتك
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:30 am

مشكوره على تفاعلك حاولي تكوني من الناس بطيئين الغضب سريعين الارضاء لانهم الافضل
أتمنى مزيدمن التفاعل من باقي الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arwa Alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : ............
الكــلــيــة : ........
القسم ( التخصص ) : .......
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 12959
العمر : 27
الدوله : بعيييييييييييييييييييييييييييييد
العمل/الترفيه : القراءه والاطلاع على كل جديد
المزاج : متقلب المزاج
نقاط : 18850
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 25, 2010 7:54 am

اولا اشكرك اخي على الموضوع
وسوف اجيب على اسئلتك بكل صراحه
اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟
نعم إذا حصل خلاف بيني وبين صديقتي نهجر بعضنا البعض ولكن لفتره بسيطه جدا
هل تعودان بسرعه؟
نعم نعود بسرعه

أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟
والله إن كان ذلك الشخص هو من أخطأ فلماذا أعتذر انا
ولكن ان كنت انا من أخطأ فبالتأكيد سوف اعتذر

هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟
نعم اعتبره ملجأ لاسراري
هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟

بالعكس أرحب به وأنسى الخلاف الذي بيننا بمجرد ان يعتذر لأنه لايعتذر لي الا إن كان يحترمني ويعزني

هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟
أم بطيء الغضب بطيء الارضاء؟
بالنسبه لي سريعة الغضب ولكن ليس دائما وإنما بإختلاف الموقف
ولكني سريعة الإرضاء جدا بأسرع مما تتخيل
تقبلو مروري






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل العامري
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عيش حياتك
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 26, 2010 7:41 am

مشكوره على صراحتك وردك المتميز
مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة : كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10090
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اعيش لاجلك
نقاط : 11874
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 09, 2010 11:11 pm

اذاكان لديك صديق أوحبيب فماهي مشاعرك في الآتي
اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟
اذا حصل خلاف بيني وبين من احب فأني احتاج لبعض الوقت لكي افكر من اين الخطأ وما سبب الخلاف واحاول ان اتجنب ذلك الشخص لفتره لا تدوم يوم المهم ان تكون فتره كافيه لمراجعه حساباتي
هل تعودان بسرعه؟
نعم نعود بسرعه وفي بعض الاحيان نعودبحال بحال افضل من ذي قبل
أم أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟
لا انا من النوع الذي يأسف على ما بدر منه
هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟
بالتأكيد اعتبره اكثر من ملجأ لكني ليس من النوع الذي يتكلم عن اسراره بكثره اعرف ان هذه انانيه مني لكن الطبع غلب التطبع واحاول ان اغير لاجل من احب
هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟
بالتأكيد اقبل عذره لانه مهما كان مقدار زعلي وغضبي منه فإني سوف اسامحه حتى ولو لم يعتذر لكني فقط انتظر منه الاعتذار حتى يعرف غلطه ولكي لايكرر ما عمله مره اخرى
هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟
نعم من النوع سريع الغضب وهذا الشئ اكرهه في شخصيتي وايضا بطئ الارضاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Alshoaibi
عضو مؤسس
عضو مؤسس


كيف تعرفت علينا : --
الكــلــيــة : كلية التجارة والعلوم الادارية
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفيه
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريج
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3351
العمر : 28
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : خريج دفعة 2011/2010
المزاج : ^______________^
نقاط : 5187
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 1

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:23 am


اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟
اعتقد كله على حسب المشكلة
هل تعودان بسرعه؟
بالنسبه لي احب ان نتصالح بسرعة
أم أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟
احب ان اعدل كلمة ( تذل نفسك) اذا ذهبت وتصالحت معه هذا ليس اذلال بل ثقة وقوة شخصي لانه اذا تغلبت على ضعفك او خوفك ولم تبادر بالمصالحة فأنت ضعيف وفي الاخير من يبادر في المصالحة له الاجر
هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟
اعتقد ليس كل اسراري
هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟
من المستحيل ان اصده اذا اعتذر لاني بهذا التصرف اعتبر شخص متعنت
هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟
نادراً
أم بطيء الغضب بطيء الارضاء؟
نادراً ايضاً اعتقد اني وسط بين السريع والبطيء الارضاء

الف الف شكر على الموضوع الجميل سلمت يداك




.

إذا آذاك إنسان فلا تنزعج
واستخدم القاعدة المكتوبة على المرآة الجانبية:
الأجسام التي تراها هي أصغر مما تبدو عليه في الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجامعة
عضو متميز
عضو متميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1553
العمر : 27
الدوله : اليمن السعيد
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبوبه وطيوبه بس عنيده
نقاط : 1699
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 30, 2010 7:54 am

[color=red]ذاكان لديك صديق أوحبيب فماهي مشاعرك في الآتي؟
اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟

حتى لو بيننا خلاف اتمنى مااهجره ولا يوم بس تصدق الكل يهجر وانا مااحب كذا ابد
هل تعودان بسرعه؟

انا مااقدر اهجره بس هو لو هجرني اتمنى يعود لي بسرعه يعني بعد نص ساعه ههههههههههه احلم صح


أم أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟

بالعكس اعتذر واتاسف وارضيه كمان
هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟

اكيد بس اكيد مو كل شيء


هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟

اكيد اقبل عذره اصلا مابيننا اعتذار ابد بمجرد اتصاله وسؤال انسى كل شيء

هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟

ايوه مليون في الميه
أم بطيء الغضب بطيء الارضاء؟

لا ليتني كذا


! لا شك في أنك أغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب في قلب !!

..يكرهك




!! احيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن البعض لا يستحق الوفاء !!





ا!! كثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده!!
`blbl11 `blbl11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل العامري
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عيش حياتك
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 02, 2010 2:27 am

مشكوره على ردك بهذه الطريقه المرحه والاسلوب المتميز
مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديديi
المتميزون
المتميزون


الكــلــيــة : طب الاسنان
القسم ( التخصص ) : عام
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : متخرجه
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 32
الدوله : اليمن
المزاج : هاديء
نقاط : 378
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:19 am

اذاحصل بينكما خلاف هلايهجربعضكمابعض لأيام؟
احتمال اذا كانت المشكله كبيره جددددددددددا
هل تعودان بسرعه؟
أكييييييييييييييد واحرص ان نتصالح في نفس اليوم
أم أنت من النوع الذي لايذل نفسه بالتأسف؟
بصرااااااااااااحه اذا كانت احبهاا كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير اروح واصالحها بغضالنظر من المخطيء و اذا كانت عاديه ما اهتم
هل تعتبره ملجأآمنا لأسرارك؟
اكييييييييييييييييييييييييد
هل تتكبروترده اذا اعتذراليك أم تقبل عذره؟
أطير من الفرح
هل أنت من النوع سريع الغضب سريع الارضاء؟
بالعكس انا مثل المثل القائل اخر قطره هي اللتي تسبب فيضان الماء واذا تركوني اهدأ لفتره كأن شيء لم يكنز
أرجوا أن تدعوا لي أتصالح مع اعززززززززززززززز صديقاتي اللي لي أسبوع أحاول أصالحها مع أني مش غلطانه والسبب خارج عن ارادتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أي نوع أنت؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: