منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى
شاطر | 
 

 حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة: كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ): عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): .......
الجنس: انثى
عدد الرسائل: 10088
العمر: 23
الدوله: اليمن
العمل/الترفيه: طالبه جامعيه
المزاج: اعيش لاجلك
نقاط: 11872
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الأربعاء أغسطس 11, 2010 11:52 pm

[size=21][size=21]
[size=25]يا مآمنة للرجال مآمنة للماي في الغربال


طبعاً مثل الكل يعرفه ومعناه واضح خخخ

الرجال كالديك الذي يعتقد بأن الشمس ما اشرقت الا لتسمع صياحه

فشلة صرتون ديك هههههه

الرجال أطفال كبار

الصراحة الي قال هالمثل ما جذب خخخخخخ

إذا تلبد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الضباب بظهور المرأة

يعني تبوسون يدكم مقلوبة لأننا موجودين في حياتكم

لو كان الرجال بشاربهم لكان الصرصار اجدعهم


ههههههه سمعتون يا الرجال هذا المثل ينطبق على معظمكم ويييوووو

إن كل فلسفة الرجال لا تعادل واحدة من عواطف المرأة .

سمعتون يا متفلسفين طلعت فلسفتكم على الخرطي خخخخخخ

أن يقاوم الرجل قلب المرأة كأنما يكتب عليه شرب البحر .


هني وعافية عليكم ماي البحر هههههه

من طعن في زوجته طعن في شرفه

سمعتون يعني تكلموا بالشينة عن زوجاتكم تروحون فيها

لاتثن على زوجك قبل سبع سنين

اي يابنات تحملوا تثنون عليهم ترى يا ما تحت السواهي دواهي هههههههه

ههههههههههههههههه

اتمنى انه يعجبكم
[/size]
[/size]
[/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arwa Alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا: ............
الكــلــيــة: ........
القسم ( التخصص ): .......
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): .......
الجنس: انثى
عدد الرسائل: 12959
العمر: 25
الدوله: بعيييييييييييييييييييييييييييييد
العمل/الترفيه: القراءه والاطلاع على كل جديد
المزاج: متقلب المزاج
نقاط: 18850
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 12:15 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمي اختي هابي
على الدرر اللي جبتيهن
وكل حاجه قلتيها فيهم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 12:24 am

درر بصحيح الله يعطيك الف عافية



هذا الشي لساتة قليل بحقهم يعني هذا ماهو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة: كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ): عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): .......
الجنس: انثى
عدد الرسائل: 10088
العمر: 23
الدوله: اليمن
العمل/الترفيه: طالبه جامعيه
المزاج: اعيش لاجلك
نقاط: 11872
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 1:34 am

صح يااخت باربي قليل
بس قلت رمضان وخلينا نصوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب الظاهري
مستشار إداري
مستشار إداري


الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 382
العمر: 27
الدوله: إب
المزاج: رايق
نقاط: 712
تاريخ التسجيل: 15/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 12:25 pm


بنات ما تلاحظين ان الامثال عن الرجال قليلة يعني حوالي سبعة امثال
بس عن النساء كثير مقدرش اوصف
عادي اذا ترودو امثال راح اجيب لكم تبادل منافع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال داوود
عضو مؤسس
عضو مؤسس


كيف تعرفت علينا: هااه
الكــلــيــة: كلية المجتمع - صنعاء
القسم ( التخصص ): هندسة كمبيوتر
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): اولى
الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 590
العمر: 23
الدوله: اليمن - صنعاء
العمل/الترفيه: طالب
المزاج: مبورد
نقاط: 760
تاريخ التسجيل: 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 12:56 pm

ايش من امثال هذه

جابت لي النوم وانا اقراها

رويهم يا اخ ايهاب الامثال الي على اصولها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب الظاهري
مستشار إداري
مستشار إداري


الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 382
العمر: 27
الدوله: إب
المزاج: رايق
نقاط: 712
تاريخ التسجيل: 15/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 1:06 pm

ولايهمك اخ بلال
انت تأمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب الظاهري
مستشار إداري
مستشار إداري


الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 382
العمر: 27
الدوله: إب
المزاج: رايق
نقاط: 712
تاريخ التسجيل: 15/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الخميس أغسطس 12, 2010 1:10 pm

هذا ردي لكن


مثل يابانى
الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المرأة

ثق بأمرأتك مادام أمك تراقبها

مثل هنغارى
أنظر الام وتزوج الإبنة

مثل بولندى
الربيع عذراء والصيف ام والخريف أرملة والشتاء زوجة

مثل تشيكى
المرأة الجميلة تحتاج الى ثلاتة أزواج واحد ليدفع ديونها وواحد لتحبة وواحد ليضربها

لاتستند الى الجدار المائل ولا الى المرأة

مثل بلجيكى
يخرب البيت ثلاثة زوجة شابة وخبز جديد وخشب اخضر

مثل شرقى
يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب

لم تنه المرأة عن شئ الا وفعلته

دموع المرأة دليل كذبها

النساء ناقصات عقل ودين

إثنان فى خطر النساء والزجاج

ما أشق على المرأة أن تكتم سرا

المرأة كالحرباء تتلون كيفما شاءت

استشر زوجتك دائما ثم نفذ ماتراه انت

مثل مصرى
إكفى القدرة على فمها تطلع البنت لامها

إبنك على ما تربيه وامرأتك على ماتعودها

إن كان الرجل بحر تكون المرأة جسر

اللى ماتعرفش ترقص تقول الارض عوجة

فى الشارع عروسة وفى البيت جاموسة

زى القطط ياكلوا وبينكروا

مثل انجليزى
المرأة شعر طويل وعقل قصير

من تزوج إمرأة لها ثلاث بنات تزوج اربع لصوص

لا سلاح للمرأة إلا لسانها

إحذر مقدم المرأة ومؤخر البغل وجميع أنحاء الكاهن

النساء والجسور دائما تحتاج الى ترميم

المرأة القبيحة مرض للمعدة والمرأة الجميلة وجع للرأس

آخر ما يموت فى الرجل قلبه وفى المرأة لسانها


مثل رومانى
إنك لن تجد أبا وأما ثانيا ولكن تجد زوجات كما تشاء

النساء يتعلمن البكاء ليكذبن

مثل برتغالى
المرأة التى تحب اثنين تخدع كلاهما

مثل اوكرانى
الزوج قانون زوجته

مثل هندى
لا تكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى

مثل فرنسى
لا اصعب من ان تجد بطيخة طيبة وامرأة طيبة

المرأة والمال يضيعان الرجل

من يعتقد فى امرأته يخطئ ومن لا يعتقد يخطأ

الرجل هو النار والمرأة هى الحطب وإبليس هو الهواء

سلاح المرأة لسانها فكيف تدعه يصدأ بعدم الاستعمال

مثل ايرلندى
المرأة تغلب الشيطان

ثلاثة انواع من الرجال لا يفهمون المرأة : الشباب والشيوخ والكهول

سل المرأة مرة او مرتين فإن لم تأخذ بوجهة نظرك فقتنع انت بوجهة نظرها

مثل المانى
عندما يتزوج الشيخ إمرأة صغيرة يضحك الشيطان

مالا يقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة

رجل بلا امرأة راس بلا جسد وامرأة بلا رجل جسد بلا رأس

الشيطان يكفية عشر ساعات ليخدع رجلا والمرأة يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين

مثل يونانى
المرأة إما أن تحكم أو تخدم

لا تثق بالمرأة حتى وإن ماتت

وعود المرأة تكتب على صفحات الماء

مثل لاتينى
من له بيت هادى ليست له زوجة

عندما تفكر المرأة بعقلها فإنها تفكر فى الاذى

مثل اسبانى
بالعين تطلب المرأة وتأخذ وتكره وتقتل

من العبث ان تراقب إمرأة سيئة

المرأة كظلك إتبعها تهرب واهرب منها تتبعك

لا تثق بالمرأة الصامتة ولا بالكلب الذى ينبح

مثل صينى
النساء كالحكام قلما يجدن أصدقاء مخلصين

يستطيع الرجل أن يحمى المرأة من كل رجل إلا نفسه

المرأة كالسجادة كلما ضربتها بالعصاة تخلصت من الغبار العالق بها ونظفت

إذا اخفق الشيطان فى التسرب الى مكان أوفد امرأة

مثل روسى
الكلب اعقل من المرأة لانه لا ينبح على سيده

للمرأة سبعا وسبعون رأيا فى آن واحد

مثل ايطالى
جمال السماء فى نجومها وجمال المرأة فى شعرها

مثل فنلندى
اشتر من بيت الغنى جوادا ومن بيت الفقير زوجة

مثل بلغارى
لا تثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة

مثل سويدى
قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال

مثل البانى
لا شجار بلا امرأة

مثل دانمركى
الزوج الاصم والزوجة العمياء هما اسعد الازواج


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة: كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ): عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): .......
الجنس: انثى
عدد الرسائل: 10088
العمر: 23
الدوله: اليمن
العمل/الترفيه: طالبه جامعيه
المزاج: اعيش لاجلك
نقاط: 11872
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   الجمعة أغسطس 13, 2010 11:29 pm

اقتباس :
بنات ما تلاحظين ان الامثال عن الرجال قليلة يعني حوالي سبعة امثال
بس عن النساء كثير مقدرش اوصف
عادي اذا ترودو امثال راح اجيب لكم تبادل منافع
ايوه صح
وهذا يعني ان الرجال ما فيش معاهم مهره الا يقالعوا المره
وان المره مسكينه ومشغوله بحاجات اهم من انه تتبع مناقب الرجال
صح لسانك اخ ايهاب كلامك سليم وفي محله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 3650
العمر: 32
الدوله: Yemen - Ibb
المزاج: Good
نقاط: 3806
تاريخ التسجيل: 21/04/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   السبت أغسطس 14, 2010 12:31 pm

سليم ولا وليد ؟؟؟

وبعدين امثال البنات مش تجيب النوم بس لاااااااااااااااااااااا تجيب المغص

وتسلم ياايهاب على الامثال الروعه

ايون هذه هي الامثال على اصوله

سلمت يمناك

واحد صفر


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جدو
المتميزون
المتميزون


الكــلــيــة: الهندسة والعمارة
القسم ( التخصص ): مدني
السنة الدراسية (المستوى الدراسي): الاول
الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 359
العمر: 22
الدوله: اليمن
العمل/الترفيه: طالب
المزاج: مافيش احسن من كذة
نقاط: 483
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
: :قائمة الأوسمة: :

بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   السبت أغسطس 14, 2010 5:29 pm

ايش هذة الامثال لاطعم لارائحة
شي من الامثال حق البنات جالس اضحك الي الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجامعة
عضو متميز
عضو متميز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 1553
العمر: 24
الدوله: اليمن السعيد
العمل/الترفيه: طالبة جامعية
المزاج: حبوبه وطيوبه بس عنيده
نقاط: 1699
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
: :قائمة الأوسمة: :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه   السبت أغسطس 28, 2010 6:28 am

ياعيني علىالشباب اللي ماعجبتهم الامثال

ياحرام حزنتوني



! لا شك في أنك أغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب في قلب !!

..يكرهك




!! احيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن البعض لا يستحق الوفاء !!





ا!! كثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده!!
`blbl11 `blbl11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حكم وامثال عن الرجل رووووووووعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: المنتدى الترفيهي :: منتدى الضحك وسعه الصدر-