منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 لماذا نتوقع دوما العيب من الغير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
المسؤولة الثقافيه للمنتدى


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 31
الدوله : اليمن
المزاج : هادئ
نقاط : 685
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
: :قائمة الأوسمة : :

بطاقة الشخصية
التقييم:

مُساهمةموضوع: لماذا نتوقع دوما العيب من الغير   الإثنين يونيو 21, 2010 11:51 pm

تمهيد

شعر الزوج بان زوجته اصبحت ضعيفة السمع وخوفا عليها ذهب للطبيب لاستشارته

فاجابه الطبيب : كل مشكلة و لها حل

بس علشان نفهم الوضع اكثر ممكن تعمل تجربة

ابعد عن مراتك 25 متر وكلمها بنبرة صوت عادية جدا
لو مردتش قرب 20 متر و كلمها
لو مردتش قرب 15 متر و كلمها
لو مردتش قرب 10 متر وكلمها

وبالفعل

عاد الزوج للمنزل ووجد زوجته بالمطبخ فابتعدعنها بمسافة 25 متر وقال بنبرة صوت عادية

حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

ولم ترد

فتقدم الزوج20 متر وقال للمرة الثانية حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

ولم ترد

فتقدم الزوج 15 متر وقال للمرة الثالثة حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

ولم ترد

فتقدم الزوج 10 متر وقال للمرة الرابعة حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

ولم ترد

فتقدم الزوج بالقرب من زوجته تماما وقال للمرة الخامسة

حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

هنا قالت الزوجة بغضب: للمرة الخامسة باقولك عاملة فراخ!!!

*****

المراد من القصة

لماذا نفترض دوما وجود المشكلة فى الغير ولا نفترضها في أنفسنا !

لماذا نتوقع دوما العيب من الغير ولا نتوقعه فينا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال داوود
عضو مؤسس
عضو مؤسس


كيف تعرفت علينا : هااه
الكــلــيــة : كلية المجتمع - صنعاء
القسم ( التخصص ) : هندسة كمبيوتر
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : اولى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 591
العمر : 25
الدوله : اليمن - صنعاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مبورد
نقاط : 761
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نتوقع دوما العيب من الغير   الثلاثاء يونيو 22, 2010 7:38 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

حلووه القصه

اقتباس :
لماذا نفترض دوما وجود المشكلة فى الغير ولا نفترضها في أنفسنا !

لا الانسان لا يستطيع ان يقوول بانه الغلطان

مش كلهم طبعا ^_^

هذه القصه تذكرني بالطلاب لما يرسبووو

نقوول لهم ليش رسبتم يقولوا الاستاذ ما كان يفهم سوا كان يغيب ^_^

الانسان دائما يرمي باعباء الخطاء على الغير

شكرا على الموضوع واتمني ان تواصلي ابداعاتك ..,’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نتوقع دوما العيب من الغير   الأربعاء يونيو 23, 2010 1:41 am



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله حلوووووووووووووووووة تسلم ايدك

يطبق المثل الي يقول

يعيبون على الناس والعيب فيهم

مشكووووووووره على مواضيعك الجميله والمفيده دائماً


تحياتي


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا نتوقع دوما العيب من الغير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: