منتدى شباب جامعة إب
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوانك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا





 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
منتدى شباب جامعة إب منتدى ,علمي ,ثقافي ,ادبي ,ترفيهي, يضم جميع اقسام كليات الجامعة وكذا يوفر الكتب والمراجع والدراسات والابحاث التي يحتاجها الطالب في دراسته وابحاثه وكذا يفتح ابواب النقاش وتبادل المعلومات والمعارف بين الطلاب. كما اننا نولي ارائكم واقتراحاتكم اهتمامنا المتواصل . يمكنكم ارسال اقتراحاتكم الى ادارة المنتدى او كتابتها في قسم الاقتراحات والشكاوى

شاطر | 
 

 هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 7:36 pm

من يقول ان الكلام هذا صحيح فليفسر لي السبب ؟؟؟؟

رأيي ان الكلام هذا موب صحيح

فلو كان القلب لشخص واحد فقط لأنتهى العالم من زمااااااااان

الحب اجمل ماخق الله لذا لو خلق الله الحب لشخص واحد وهذا الشخص مات او غدر فيك هل تنتهي الحياة ؟

مش هعرف اوصل المقصود بالضبط ولكن ! اشتي اقول ان الانسان ممكن يحب اكثر من واحد

واعتقد ان الشرع احل الزواج بأربع وهذا يعني ان الراجل ممكن يحب اربع

وإلا ماكان سمح الزواج وظلم ثلاث زوجات اذا لابد ان يحب واحده فقط

صدقوني اسألو مجرب ولاتسألو طبيب

فعندما تحب اثنتين يكون احساسك زي الشخص الي يحب واحده بالضبط والاحساس هذا هو ان الصعب والمستحيل انك تعيش بدون الي تحبها

والي يحب اثنتين احساسه صعب ومستحيل ان يعيش باقي حياته بدون الاثنتين

وصعب بل الموت بحاله ان يفكر ان يستغنى عن واحده منهن

واحساسه يكون ان الاولى هي نصفه الاول والثانيه هي نصفه الثانيه

فلا يستطيع العيش بنصف واحد

طيب ويش الحل ؟؟؟

ههههههههههه

مارأيكم بسؤالي مش برأيي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي



مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال داوود
عضو مؤسس
عضو مؤسس


كيف تعرفت علينا : هااه
الكــلــيــة : كلية المجتمع - صنعاء
القسم ( التخصص ) : هندسة كمبيوتر
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : اولى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 591
العمر : 25
الدوله : اليمن - صنعاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مبورد
نقاط : 761
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 8:00 pm

الحب انواع

يعني لا تستطيع ان تحب صديقك كحب زوجتك ^_^

لكل شخص زاوية خاصة في قلبك


شكرا على الموضوع .. ووجهة النظر الجميلة

الف شكر اخي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 8:20 pm

انا قصدت الحب بين الجنسين

شكرا لك اخي على ردك

تحياتي


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arwa Alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


كيف تعرفت علينا : ............
الكــلــيــة : ........
القسم ( التخصص ) : .......
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 12959
العمر : 27
الدوله : بعيييييييييييييييييييييييييييييد
العمل/الترفيه : القراءه والاطلاع على كل جديد
المزاج : متقلب المزاج
نقاط : 18850
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :




بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 9:47 pm

إذا كان الحب الذي قصدته انت يااخ ياسر
فاانا مع المثل اللي يقول
اللي يحب اثنين يبقى ابو 100 وجه
مش الا وجهين
ومش ضروري واحد يزوج اربع
تكفي واحده وتوفي

مشكور على موضوعك الحلو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 10:36 pm

انا برايي على حسب سوالك ان لو كنت تحب زوجتك حب حقيقي عمرك ما راح تشوف غيرها ولا تفكر في واحدة ثانية لانها تكون مالية قلبك وعينك وتشوفها اجمل نساء العالم لان المراة لمن تحب خلاص ما بتفكر بغير زوجها وبس ليش طيب انتو يالرجال ما تقنعو غيربثنتين او اكثر ؟؟؟؟؟؟
وانا احس انة هذا سبب من الاسباب اللي الله احل الرجل يتزوج اكثر من واحدة والمراة لا لان الرجل بصراحة قلب زي الفندق لكن المراة لا خلاص ما بتشوف راجل ثاني غير زوجها وهو مالي حياتها
الله يستر على النسوان بس منكم يالرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani alshoaibi
مشرفـة عـامـة
مشرفـة عـامـة


الكــلــيــة : كليه الهندسه والعماره
القسم ( التخصص ) : عماره
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : .......
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 10090
العمر : 26
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اعيش لاجلك
نقاط : 11874
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 17, 2010 11:23 pm

بصراحه اذا كنت تريد الجواب اقول ايوه يعتبر ابو وجهين
حرام عليكم يالرجال اتقوا الله بنا احنا مساكين وقلبنا ضعيف يعني انتم اذا تقدروا تقسموا قلبكم لاكثر من طريق احنا معانا بس طريق واحد ليش ما نكون سوا يعني ان الرجال يحب امرأه تدوم له حبا ابديا في الدنيا والاخره
وبعدين كم يكون بالرجال يقسم قلبه اقنع بالذي رضي الله لك وعيش هادي البال
سلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Alshoaibi
عضو مؤسس
عضو مؤسس


كيف تعرفت علينا : --
الكــلــيــة : كلية التجارة والعلوم الادارية
القسم ( التخصص ) : علوم مالية ومصرفيه
السنة الدراسية (المستوى الدراسي) : خريج
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3351
العمر : 28
الدوله : اليمن
العمل/الترفيه : خريج دفعة 2011/2010
المزاج : ^______________^
نقاط : 5187
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :



بطاقة الشخصية
التقييم: 1

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الجمعة يونيو 18, 2010 5:21 am

بصراحة موضوع جميل
واسحن شيء في الموضوع انه للنقاش
والله يا اخ ياسر اجابتي قربما ماتكونش دقيقة بالقدر الذي تشتيه
لكن بالنسبة للحب بين الرجل والمراًة
من الممكن ان الرجل يحب اكثر من واحدة وهذا يعود عليه اذا يشتي وجع راس ومصايحة
طبعاً انت عارف يا اخ ياسر النسوان هرمات لو تجي تتزوج واحدة ثانيه تقوم القيامة المهم يعملين من الحبة قبه
لكن انا افضل ان الرجل يحب مرأة واحدة يعني يقرر اين الذي بيستقر معه والذي يشوف انه بيتفق معاها واهم شيء انه ماتكونش هرمه على كل صغيرة وكبيرة
افتهملك اوخلاص ويرتضي ما اختار احسن له من وجع الراس ويعيش حياة بدون هرم بين النسوان والمصايحة
هذه وجهة نظري





.

إذا آذاك إنسان فلا تنزعج
واستخدم القاعدة المكتوبة على المرآة الجانبية:
الأجسام التي تراها هي أصغر مما تبدو عليه في الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   الجمعة يونيو 18, 2010 5:52 am

إحترامي لكل وجهات النظر

ومشكورين لردودكم الجميله

وشي طبيعي ان يكون الرد من النساء فيه قليل من التعصب والعنف

هههههههههههههههههههه

تحياتي


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمآني وافتخــر
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 29
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
: :قائمة الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   السبت يونيو 19, 2010 8:09 pm

لا الحب هو نعمه من الله الي البشر فكل شخص يحب الي يبي
مش مقصور علي واحد او اثنين او ثلاثه .....الخ
يقول الشاعر
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى مالحب الا للحبيب الاولي
ومشكورر اخوي وتقبل مرووري
ودمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالسياغي
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3650
العمر : 34
الدوله : Yemen - Ibb
المزاج : Good
نقاط : 3806
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
: :قائمة الأوسمة : :


بطاقة الشخصية
التقييم: 10

مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟   السبت يونيو 19, 2010 8:54 pm

شكرا لك اخي يماني وافتخر على مشاركتك لي بمواضيعي

وهذا فخر لي


مـن آصـعـب دروس الـحـيـاة آن يـتـعـلـم الإنـسـان كـيـف يـقـول ....
:
:
.
وداعــــاً .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل صحيح انه مايحب اثنين إلا أبو وجهين ؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامعة إب :: القسم العام :: منتدى النقاشات الحاده-
انتقل الى: